N@7Oola-3sl.ahlamontada.net

منتدى للشابات و الشباب
 
الرئيسيةMiSs.CuTeمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء خاص مع هيفاء وهبي على "دريم": زوجي غيور وليس طرطور !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
N@7Oola
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 259
العمر : 28
الموقع : http://asoor-princess.ahlamontada.neT
المزاج : اسبريسو
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: لقاء خاص مع هيفاء وهبي على "دريم": زوجي غيور وليس طرطور !!!   الأربعاء يوليو 01, 2009 10:22 am

الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبـــاركـــاتهـ




تحت عنوان

هيفاء وهبي على "دريم": زوجي غيور وليس طرطور



http://www.pc4up.com/2009/5-2009/GiC38786.jpg
هيفاء و هبي خلال البرنامج




"الجميلات دائما أصحاب الرؤس الفارغة " مقولة شائعة اثبتت عكسها الفنانة هيفاء وهبي .. هكذا قدمتها المذيعة مني الشاذلي خلال استضافتها أمس في برنامجها "العاشرة مساء"، حيث بدأت حوارها قائلة : أصبحت الآن اهتم بطريقة ظهوري في الإعلام فقديما كنت اظهر بدون حساب ، ولكن أصبحت هناك حسابات للمرحلة التي وصلت إليها مع جمهوري والتي تعدت مرحلة الإعجاب بالجمال والإغراء فجمهوري يحبني ويهتم بأخر أخباري الفنية وهذا الاهتمام بالنسبة لي هو بمثابة حب صريح.

ونفت تعمدها إثارة اهتمام الناس بإخبارها وأعمالها قائلة : أنا لا اقصد أن أكون مثيرة للجدل ، بل الأمر يتعلق بفريقي الإعلاميين الذين يهتمون بكل شئوني فانا لا أتخطي خطوة دون علمهم ، كما أتعلم من أخطائي السابقة واحرص أن احترم أراء المختصين .

وكشفت هيفاء عن سر نجاحها والذي يكمن في تلقائيتها وصراحتها المتناهية في الحوارات الإعلامية قائلة : الإنسان لابد أن يكون مثقف ومتعلم وبالصدفة جميل، والإنسان العفوي يصل الي الناس بصورة أسرع فانا شفافة بدرجة كبيرة وكل ما بداخلي يظهر للناس بسهولة.



اعترافات هيفاء


كما أكدت هيفاء إنها تنقد نفسها قائلة : قديما كان يأخذني الحماس علي المسرح وارقص بدون تفكير ولكن الآن أصبحت أحاسب نفسي واسمع لآراء الآخرين ، فانا لا ادعي أنني مطربة فانا صوتي لذيذ ولكن أنا سعيدة بما وصلت إليه وما أنا عليه الآن .



ولان زفافها شغل الكثيرين بتفاصيل وشائعات نفتها هيفاء قائلة : الشائعات التي كانت حول فرحي لم يكن مصدرها أنا ولا احمد زوجي وكل هذه الشائعات كانت خيالية فالمدعوين كانوا حوالي 350 شخص فقط ، والضيوف حضروا فرحي بوسائلهم الخاصة ، فانا وزوجي لسنا سفهاء ولا نرضي أن نصرف قرش في غير مكانه فزوجي ليس متهورا .
وأبدت هيفاء دهشتها لاتهمها بأنها هي وزوجها مصدر هذه الشائعات قائلة : هذه الشائعات تستفز الشعب الذي يحبني ، فكيف أقول هذه الشائعات فهي خراب للبيوت ، فانا مثل أي عروسة اهتمت بتفاصيل عرسها ولهذا خرج أنيق وبسيط ، وفرح أحلامي بالنسبة لي أن أعيش سعيدة مع رجل أحبه ويحبني.



كما نفت أن تكون هي وزوجها سعداء بما كتب عنهم بل زوجها يحاول دائما أن يبتعد عن الأضواء ، والأكاذيب تجعله في حاله ضيق شديد فانا متعودة علي الشائعات أنما احمد علاقته بالأضواء من طرف واحد .



ولان كثيرات من النساء يكرهن هيفاء فقد شنت حملة ضدها علي الانترنت يطالبن بأخذ الثار من هيفاء لأنها السبب الرئيسي في خراب بيوتهن، إلا أن هيفاء أكدت أنها قابلت كثيرا من النساء اللاتي يحبونها وأما من يكرهونها هم قله قليله تقابله بالصدفة ، أما عن حالات الطلاق التي تحدث بسببي ، فانا ليس لي ذنب بالرجال الضعفاء فكون هناك خلل في العلاقات بين الأزواج هذا لا يعني أن نعلقها علي أشخاص آخرون لمجرد ظهورهم عبر شاشات التلفزيون فهذا غير منطقي



أبو هشيمة وندم الجريئة

تمتلك هيفاء الذكاء والجمال والجرأة والتي كانت تستخدمها قديما دون وعي هذا ما أكدته هيفاء قائلة : امتلك الجراة فعلا و قديما كنت أصور الكليبات دون وعي أنما الآن أصبح لدي مستشارين وامتلك حياة أخاف عليها وزوج احسب له حساب، وجمهور يحبني ، فانا صورت كليبات عندما رايتها صدمت بها لمدي الإيحاءات التي تحتويها ، فقد ألغيت شوط كامل في كليب أغنية " مش قادرة استغني " وكان يحتوي علي إيحاءات كثيرة صدمت عندما شاهدت الشوط ، أما كليب أغنية " متقولش لحد انك تعرفني " فانا ندمت علي تصويره بهذه الصورة .



وعن غيرة زوجها من الكليبات الساخنة التي تقدمها فقالت : احمد كان يعلم أنني جرئية ولكن بمرور الوقت علمت ان الموضوع لا يستحق مني كل هذا فجمالي واضح وأنا لطيفة ولذيذة ، ولكن من الآن فسوف أضع في عين الاعتبار أنني أصبحت سيدة متزوجة فلن أصور كليبات تغضب زوجي فهو غيور وليس "طرطور".



وعن فيلم "دكان شحاته" قالت هيفاء : لم اقرأ المغزى السياسي في السطور ولكن أعجبت بشخصية بيسة ، والتناقضات التي في الشخصية ، ولهذا قررت ان اخلع عباءة هيفاء المغنية لارتدي عباءة الممثلة واثبت جدارتي في التمثيل ، فقبل رحيل الفنان احمد زكي كنت علي وشك التمثيل معه في فيلم " رسائل بحر" ولكن للأسف لم يتم المشروع ، ومن وقتها وأنا قررت انه عندما أخطو خطوة التمثيل تكون خطوة جادة ولهذا قبلت فيلم خالد يوسف ، إما عن الرقصة التي في الفيلم فهي كانت في السيناريو ولم تكتب لي خصيصا .





كلام الناس وعربون المحبة

http://www.pc4up.com/2009/5-2009/gqg38786.jpg
هيفاء وهبي في العاشرة مساءاً




وقالت عن قضية سوزان تميم وفكرة الحب القاتل للجميلات : كنت خائفة علي أبطال الحادثة كلهم ولكني لم اخف من الحب القاتل لان الحب الحقيقي لا يقتل ، ولكن ما يخيفني هي الوحدة فانا دائما كنت احلم بالعائلة والاستقرار .


كما صرحت هيفاء أنها لا يهمها كلام الناس أبدا وان زواجها ليس وسيلة لتغير وجهه نظر الناس فيها وإنها راضية لما هي وصلت إليه وما هي عليه الآن ، ولا يهمها الشائعات عن حياتها الشخصية.


وتكمل قائلة : أنا مبسوطة لارتباطي بزوج يحبني فانا حسبت حسابات كثيرة قبل الارتباط باحمد وهو أيضا ، فحياتي نضجت وأنا أيضا نضجت معها أنما زواجي لم يغير مني ، فانا عندما أكون علي المسرح واحمل ميكروباته فهذا ليس له علاقة بشخصيتي وما بداخلي .


" أنا ست بيت شاطرة ، أحب عمل "الفتة " والياخني واعلم الكثير عن أمور المطبخ " هكذا اختتمت هيفاء لقائها مع الاعلامية مني ، مقدمة عربون محبة للنساء عبارة عن بعض النصائح ليصبحن في جمالها مثل عدم التدخين والنوم الجيد والأكل الصحي .







تعليـــقي:

عجبني اللقاء صراحة .. كانت صريحة وواضحة جدااا ..

وحسيتها رح تغير من طريقها الفني في الفترة الجاية ..

وشكلها سعيدة بزواجها .. ربي يهدي الجميع ويوفقها ..







تحيـــــــ ــــــــــآآآآتـــــــــي ..

_________________
تمنيت أرحل لعالم [ عليه الفاتحه تقرا ] و رفض موتي يواجهني ..\\ بوجه القادم المخفي }-! فهل شفتو جسد ميت رفض يستقبله قبره ..؟! أنا هذي معاناتي و أظن اللي مضى يكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://na7oola-3sl.ahlamontada.net
 
لقاء خاص مع هيفاء وهبي على "دريم": زوجي غيور وليس طرطور !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
N@7Oola-3sl.ahlamontada.net :: منتدى الطرب و الفن :: قسم الفن و الطرب-
انتقل الى: